تركيا - غازي عنتاب

الإئتلاف الوطني يعقد اجتماع مع لجنة الحج العليا السورية

عبدة والحج

وكالة زيتون – متابعات
عقد الأستاذ أنس العبدة رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة اليوم الثلاثاء لقاءً مع كوادر لجنة الحج العليا السورية في اسطنبول.

وحضر اللقاء، الأستاذ عبد الباسط عبد اللطيف الأمين نائب رئيس لجنة الحج العليا، والأستاذ محمد سليم الخطيب عضو لجنة الحج و أعضاء اللجنة الرقابية، والدكتور محمد أبو الخير شكري مستشار رئيس لجنة الحج .

وقد تناول اللقاء توجيهات من السيد رئيس الائتلاف بضرورة المحافظة على المستوى المتقدم لعمل لجنة الحج العليا، والتأكيد على العمل بروح الفريق الواحد.

والعمل على مزيد من التطوير والتحسين الذي يضمن تقديم الخدمة الأفضل لكافة الحجاج السوريين بأكمل وجه وبحيادية ودون أي تميز.

يذكر ان “لجنة الحج العليا” التابعة للائتلاف الوطني لقوى الثورة اكدت في وقت سابق ، استمرار التنسيق مع وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، في العمل على إدارة شؤون الحجاج السوريين وضمان حصولهم جميعاً على حقهم في أداء الفرضية دون أي تمييز أو توظيف، واضعة خدمة الحجاج وتلبية حاجاتهم وتقديم المساعدة لهم في المقام الأول.

ولفتت لجنة الحج العليا أنها كانت ولا تزال وستظل تقدم خدماتها لكافة المواطنين السوريين الراغبين بأداء هذه الفريضة من كافة أنحاء سورية وهي تستقبل حالياً طلبات التسجيل والوثائق المطلوبة باعتبارها الجهة المسؤولية عن هذا الملف بالكامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقا