منوعات

بعد رفض المحطة الإيطالية عرضه.. الأسد يبث لقائه معها والـ “تويتر” يصفعه بحذف الحساب1 دقيقة للقراءة

Zaitun agency
كتبه Zaitun agency

وكالة زيتون – متابعات
أغلق موقع “تويتر”، مساء الاثنين، حساب ما يسمى بـ “رئاسة الجمهورية العربية السورية الرسمية”، أثناء عرضه لقاء مصور لـ رأس نظام الأسد مع محطة “RaiNews24” الإيطالية، بعد أن هدد النظام ببثه في حال رفضت المحطة ذلك.

وأعلنت صفحة ما تسمى بـ “رئاسة الجمهورية العربية السورية” على الفيس بوك وهي الناطقة رسمياً باسم رأس النظام، إن “موقع تويتر قام باغلاق حساب رئاسة الجمهورية بشكل مفاجئ ودون ذكر أي مبرر، وذلك أثناء بث مقابلة الأسد مع محطة (RaiNews24) التي تم منع عرضها”.

ويأتي بث اللقاء بعد تهديدات نشرتها صفحة رئاسة نظام الأسد في بيان رسمي قالت فيه: “إن لم يتم بث اللقاء كاملاً عبر محطة “RaiNews24″ الإيطالية خلال اليومين القادمين، فإننا سنقوم ببثه يوم الاثنين تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق”.

ورداً على البيان، قال المدير التنفيذي لمجموعة RAI فابريتسيو ساليني في بيان له، اليوم الاثنين، إن “المقابلة التي أجرتها المديرة التنفيذية لـ RAI Com مونيكا ماجوني مع الرئيس الأسد ، لم تقدم أي من قنوات المجموعة طلبا بشأنها، ما جعل تحديد موعد البث أمرا مستحيلا أصلا”.

وذكر المكتب الصحفي لـ RAI أن الشركة ليست على علم بمن ومتى سيبث المقابلة، أما قناة Rainews24، التي كان مفترضا أن تبث المقابلة، فامتنعت عن التعليق، مكتفية بالإشارة إلى أن هذه المشكلة تخص الشركة الأم.

ويعمل رأس النظام “بشار الأسد” على تكثيف ظهوره الإعلامي عبر المحطات والصحف الأجنبية في الآونة الآخيرة، في محاولة منه مسح صورة تاريخه وتاريخ والده الإجرامي بحق الشعب السوري منذ توليهم سلطة الحكم في سوريا، وتبرير ما يقوم به حالياً من إبادة جماعية بحق سكان وأهالي إدلب، واصف حربه على شعبه بـ محاربة الإرهاب!.

اترك تعليقاً