تركيا - غازي عنتاب

بهجوم معاكس… “فصائل الثوار” تستعيد عدة قرى بريف حلب

هجوم معركة اشتباكات صد تسلل

وكالة زيتون – متابعات

استعادت فصائل الثوار، اليوم الجمعة، السيطرة على عدة قرى بريف حلب الجنوبي، بالتزامن مع استمرار الاشتباكات على عدة محاور غربي محافظة حلب.

وقال مراسل وكالة زيتون الإعلامية في ريف حلب، إن فصائل الثوار استعادة السيطرة على قرى “محاريم والخواري وتل النباريز ومزارع الظاهرية “في ريف حلب الجنوبي بعد هجوماً معاكس أوقع عدد من القتلى والجرحى بصفوف قوات الأسد والميليشيات المساندة له.

وأضاف مراسلنا، إن فصائل الثوار تمكنت من تدمير عربة “شيلكا “وسيارة من نوع بيك أب ومقتل عدة عناصر لقوات الأسد بعد استهدافهم بصواريخ مضادة للدروع على محور الراشدين غربي حلب.

وتشهد أجواء ريف إدلب منذ ليلة أمس ، غياب تام للطائرات الحربية الروسية عن الأجواء، وسط توقف حذر للمعارك بين فصائل الثوار وميليشيا نظام الأسد.

وصعدت قوات الأسد والمليشيات الموالية بدعم جوي روسي لها عملياتها العسكرية على ريفي حلب وإدلب وسيطرت الليلة الماضية على مدينة سراقب بعد حصارها بشكل تام .

يذكر أن الفصائل الثورية تخوض معارك عنيفة ضد قوات الأسد على محاور القتال في إدلب وحلب، حيث تمكنت اليوم من تدمير عدة دبابات وعربات مدرعة وسيارات عسكرية على محاور القتال المشتعلة، ما كلف القوات المهاجمة مئات القتلى والجرحى بينهم ضباط برتب عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقا