تركيا - غازي عنتاب

وفد قوى الثورة السورية يقدم تعازيه باستشهاد الجنود الأتراك في سوريا

شهيد تركي عسكري تركي

 وكالة زيتون – متابعات

قدم وفد قوى الثورة السورية العسكري في بيانا له تعزية للشعب التركي باستشهاد الجنود الأتراك بعدما استهدف نظام الأسد نقاط المراقبة التركية.

وتقدم وفد قوى الثورة السورية بخالص تعازيه للشعب التركي الشقيق ولأسر الشهداء من أبطال الجيش التركي الذين فاضت أرواحهم يوم أمس  على ثرى سورية أثناء قيامهم بواجبهم في نقاط المراقبة.

 

وأضاف البيان, هذه الدماء الطاهرة من دماء سوريين وأتراك و التي امتزجت دفاعا عن الحق والحرية, ستبقى شاهدا على دعم تركيا حكومة وشعبا للشعب السوري, في خلاصه من الظلم والإستبداد وتبقى شاهدا على تصميم الدولة التركية بإحقاق الحق والسلام ولو بدماء أبناءها, معلنة بداية مرحلة جديدة هي الحزم والإصرار  في تحصيل الحق, وأن هذه المرحلة ستكون سببا في ردع المعتدي وإنهاء عبثه في أمن المنطقة كلها.

وختم البيانان بقوله,الرحمة للشهداء من أبطال الجيش التركي والجيش السوري الحر ، ولجميع شهداء ثورة الحرية والكرامة والشفاء العاجل للجرحى والمصابين والنصر لثورة الكرامة .

يذكر أن وزارة الدفاع التركية أعلنت يوم أمس  مقتل 5 من جنودها وإصابة 5 آخرين بجروح جراء قصف مدفعي لقوات الأسد طال مواقعهم داخل مطار تفتناز العسكري شمال إدلب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقا