الأخبار

من جديد .. طائرات مجهولة تقصف الميليشيات الإيرانية شرق دير الزور1 دقيقة للقراءة

Zaitun agency
كتبه Zaitun agency

 

وكالة زيتون – محلي

قتل وجرح عناصر من الميليشيات الإيرانية، اليوم الخميس، بقصف طائرات جوية مجهولة مواقع عسكرية لهم في ريف مدينة البوكمال شرق دير الزور.

وأفادت مصادر محلية، أن القصف استهدف مواقع لميليشيا الحرس الثوري الإيراني في منطقة “الظهرة” جنوب البوكمال في ريف دير الزور الشرقي.

وأضافت المصادر، أن الاستهداف أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوف عناصر الميليشيا وسط تحليف مكثف لطائرات استطلاع مجهولة الهوية.

ويوم الاثنين الماضي، قتل ثلاثة عناصر من الميليشيات الإيرانية على الأقل إثر استهداف طائرات إسرائيلية بغارات جوية لمواقعهم في ريف دمشق الغربي.

وسبق أن قصفت طائرات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، 22 نيسان، رتلا عسكريا للميليشيات الإيرانية كان في طريقه إلى منطقة “الثلاثات” ببادية البوكمال في ريف دير الزور الشرقي مما أدى إلى مقتل وجرح أكثر من 15 عنصرا.

وعملت الميليشيات الإيرانية، خلال الفترة الماضية، على أخلاء مقارها الرئيسية في مدينة البوكمال تجنبا لاستهدافها من قبل طائرات التحالف الدولي.

وتعتبر مدينة البوكمال شرق دير الزور نقطة تجمع رئيسية لميليشيات إيران التي تقاتل إلى جانب نظام الأسد ضد فصائل الثوار شمال غربي سوريا.

اترك تعليقاً