الأخبار

نظام الأسد يعلن تسجيل 20 إصابة جديدة بفيروس كورونا بمناطق سيطرته1 دقيقة للقراءة

Zaitun agency
كتبه Zaitun agency

وكالة زيتون – خاص

أعلنت وزارة الصحة التابعة لنظام الأسد، اليوم الأثنين، تسجيل 20 إصابة جديدة بفيروس كورونا بين السوريين القادمين إلى البلاد وسط إجراءات ضعيفة ومستهترة من قبل نظام الأسد مع الجائحة العالمية.

وبحسب وكالة سانا التابعة لنظام الأسد نقلا عن وزارة الصحة بنظام الأسد،  فقد ارتفعت حصيلة الإصابات المسجلة في بإصابات فيروس كورونا بمناطق سيطرة الأسد إلى 106 إصابة.

وأضافت وكالة أنباء الأسد، إن  الإصابات  العشرين تم تسجيلها للقادمين من خارج البلاد وتوزعت 15 منهم من الكويت و3 من السودان وإصابة من روسيا وآخرى من الإمارات.

وكانت صحة نظام الأسد أعلنت يوم أمس تسجيل 16 إصابة جديدة بفيروس كورونا بين السوريين القادمين إلى البلاد، حسب زعمها.

و أظهرت صور متداولة من مناطق سيطرة نظام الأسد استهتار متعمد بإجراءات مكافحة فيروس كورونا وعودة التجمعات الكثيفة  للأسواق والصالات ومراكز توزيع الخبز على البطاقات الذكية.

وسبق أن أكد معاون مدير الأمراض السارية والمزمنة في وزارة صحة النظام الدكتور عاطف الطويل وصول 13 رحلة جوية عبر الخطوط الجوية السورية من تسع دول تقل السوريين العالقين في الخارج إلى سورية خلال الأسبوعين الماضيين، وعلى متنها نحو 2270 مسافرا.

الجدير بالذكر أن أول حالة إصابة بفيروس كورونا بمناطق النظام ب 22 آذار الماضي وارتفعت الحصيلة اليوم ل 106 إصابة شفي منها 41 حالة و4 حالات وفاة، ولكن تقارير محايدة تحدث عن وجود مئات المصابين وتكذب تقارير صحة نظام الأسد.

اترك تعليقاً