تركيا - غازي عنتاب

بظروف غامضة.. مقتل عنصرين للشرطة الحرة شرقي حلب

الراعي

 

وكالة زيتون – خاص

عثر الأهالي في ريف حلب الشرقي، اليوم السبت على جثتين تعود لعنصرين يتبعان لقوى الشرطة والأمن العام الوطني مقتولان برصاص مجهولين.

وقال مراسل “وكالة زيتون الإعلامية ” بريف حلب، إنه تم العثور صباح اليوم  على جثة عنصران يتبعان لـ”قوى الشرطة والأمن العام الوطني” مقتولان برصاص مجهولين في مدينة الراعي طريق طويران بريف حلب الشرقي.

وأضاف مراسلنا، “أن مجهولين أقدموا على اغتيال عنصرين من قوى الشرطة والأمن العام الوطني قسم شرطة الراعي على طريق طويران  الراعي شرق حلب والعنصرين هما عبد الرحمن الاحمد وابن عمه وينحدرون من بلدة  دير عطية بريف دمشق”.

وفي 13 مايو/ أيار الماضي ، أقدم مجهولون على اغتيال شرطيين يتبعان لقسم الجنائية في شرطة ناحية الراعي على طريق العامرية، شرق حلب

وتتكرر حوادث القتل بحق عناصر في قوى الشرطة والأمن العام الوطني، فقد قتل نهاية الشهر الماضي عنصر للشرطة بقرية “تل بطال” بريف حلب، برصاص مجهولين .

وعادة ما تقوم جهات مجهولة بعمليات اغتيال تمس عناصر بالجيش الوطني والشرطة والأمن ويتهم الناشطون أنه الاغتيالات تقف خلفها خلايا نائمة تتبع لميليشيا “قسد” أو خلايا للنظام أو داعش.

الجدير بالذكر أن تركيا تدعم الشرطة المدنية والعسكرية في الشمال السوري المحرر ، وتواظب على إقامة دورات تدريبية لعناصرها داخل تركيا بهدف حفظ الامن في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقا