السياسة

“دريد الأسد” يكشف عن ملكية شحنة المخدرات التي صادرتها السلطات الإيطالية1 دقيقة للقراءة

zaitun agency
كتبه zaitun agency

وكالة زيتون – متابعات

قال ابن عم رأس النظام السوري “دريد الأسد”، إن شحنة المخدرات التي ضبطتها الشرطة الإيطالية القادمة من سوريا مؤخرا، لا يقف وراءها تنظيم “داعش”.

وأكد “دريد الأسد” أن نظام الأسد يقف وراء شحنة المخدرات التي ضبطتها السلطات الإيطالية لكونه صاحب مصانع الورق.

وجاء ذلك في منشور له على حسابه الشخصي بالفيسبوك، ذكر فيه “هلق ذا بدنا نصنّع ورق لنقول تحيا الصناعات الوطنية، وهي بلشت عجلة الاقتصاد الوطني بالدوران من جديد! وبعدها نقوم ندحش جوّات الرولات تبع هاد الورق حبوب الكبتاغون والمخدرات”.

وأضاف “بعدين نصدّرها لدول العالم! بلاها كل هل صنعه لأنو فعلاً صار راس السوري بالأرض”. وختم المنشورة بعبارة، “طبعاً هدون هني نفسون يلي صرعونا بمقولة: الوطن ليس فندقاً تغادره كلما ساءت الخدمة فيه “.

وكانت كشفت صحيفة “دير شبيغل” الألمانية، أن شحنة المخدرات المصادرة من السلطاات الإيطالية تعود ملكيتها للمدعو “سامر كمال الأسد” الذي يمتلك معمل لصناعة المخدرات في الساحل السوري.

وشددت على أن السلطات الإيطالية اتهمت تنظيم “داعش” بتصدير المخدرات لها لأنها لا تريد “ازعاج النظام السوري الذي يصدر لها الفوسفات الخام”.

وسبق أن أعلنت المملكة العربية السعودية، 29 نيسان الماضي، ضبط كمية كبيرة من الحبوب المخدرة مخبأة داخل علب “المتة” القادمة من مناطق سيطرة نظام الأسد.

اترك تعليقاً