الأخبار السياسة

المعارضة السورية لا تؤرقنا ولا تزعجنا ولا تقلقنا على الإطلاق1 دقيقة للقراءة

zaitun agency
كتبه zaitun agency

وكالة زيتون – متابعات

أدعى الأمين العام المساعد لحزب “البعث” الحاكم في سوريا “هلال الهلال” انتخابات عضوية مجلس الشعب أنها شفافة وواضحة وملموسة.

وانتقد “الهلال” ميليشيا “قسد” التي منعت الانتخابات في مناطقها معتبرا إياها أنها ارتضت بأن تكون أداة بيد الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف، أن الأحزاب الكردية في سوريا هي نفسها “عبء” على المكون الكردي أنفسهم.

وجاء ذلك في لقاء على قناة “الميادين” المرتبطة بإيران، اعتبر أن المعارضة السورية لا تؤرقهم ولا تزعجهم ولا تقلقهم على الإطلاق.

وقال “الهلال”، إنه حين تكون معارضة الخارج مؤمنة بحتمية الوطن وتكون أفكارها نابعة من ذاتها ولا يملي عليها أحد، عندها تكون هناك قدرة على مناقشتهم ولا مشكلة.

وأوضح أن من كان يعتبر نفسه موجوداً بقوة في الساحة ومحبوباً من الناس، فوجئ بأن شعبيته خلبية ووهمية ولم يرق له أن يرى نفسه بعِداد الخاسرين.

وكان وصف المبعوث الأميركي الخاص إلى سوريا، السفير “جيمس جيفري”، الثلاثاء الماضي، خلال لقاء إذاعي انتخابات نظام الأسد الأخيرة دلالة على عدم اهتمام النظام بشعبه، وهي خطوة تمثل “استفزازا كاملا وحقيرا ضد السوريين”، مؤكدا مواصلة واشنطن الضغط على نظام الأسد اقتصاديا وسياسيا ودبلوماسيا.

وقال “جيمس جيفري” خلال مقابلة خاصة مع راديو سوا إن نظام الأسد لم يعبأ بالنازحين واللاجئين السوريين وحرمهم من المشاركة السياسية.في إشارة إلى مسرحية الانتخابات الأخيرة لنظام الأسد التي أجراها بداية الأسبوع الحالي.

اترك تعليقاً