الأخبار

بعد أيام من انتخابه.. “نصر الحريري” يؤدي القسم ويتعهد أن يكون وفياً للثورة السورية1 دقيقة للقراءة

Zaitun agency
كتبه Zaitun agency

وكالة زيتون – خاص

أدى رئيس الائتلاف الوطني السوري المعارض “د.نصر الحريري”، أمس الجمعة، القسم برفقة عدد من أعضاء الائتلاف، متعهدين برعاية مصالح الشعب السوري ، والمحافظة على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه.

ونشر الدكتور “نصر الحريري” رئيس الائتلاف الوطني السوري المنتخب حديثاً فيديو مصور على حسابه الشخصي بموقع تويتر برفقة عدد من أعضاء الائتلاف وهم يؤدون القسم.

وتلا “الحريري” بيان القسم قائلا “أقسم بالله العظيم أن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه، وأن أكون وفياً للثورة، وأن ألتزم بنظام الائتلاف وسياساته وقراراته وأحافظ على أسراره، وأن أؤدي مهمتي بكل أمانة وصدق وإخلاص”.

وأضاف” الحريري ” في تغريدة آخرى، “أن العمل مستمر من أجل أن يكون الائتلاف “بيت الثورة ومؤسستها”، وأن يكون متمسكاً بثوابت وتطلعات الشعب وآماله، قريباً من همومه وآلامه ويكون ساعياً لإيقاف مشاكله ومأساته.

وأكد”الحريري” أن أمام الائتلاف الوطني “طريق صعب وطويل اعتمادنا فيه أولاً على الله ثم على جهود المخلصين من أبناء شعبنا، وفي سبيل ذلك نمد يدنا للجميع”.

يشار إلى أن الائتلاف الوطني السوري، بدأ منذ بداية الشهر الماضي حملة دبلوماسية عربية وغربية لحشد دعم دولي لمناصرة الثورة السورية، مشدداً على الحل السياسي وفق قرار مجلس الأمن 2254 والذي يحقق تطلعات الشعب السوري.

الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للائتلاف الوطني السوري أعلنت الشهر الماضي في بيان لها عن انتخاب الدكتور “نصر الحريري” رئيساً للائتلاف، وانتخاب كل من عقاب يحيى، وعبد الحكيم بشار وربا حبوش، كنواب للرئيس، وعبد الباسط عبد اللطيف أميناً عاماً، إضافة إلى انتخاب 19 عضواً جديداً للهيئة السياسية.

اترك تعليقاً