الأخبار

الممثل “بشار اسماعيل” يسخر من فوز رئيس برلمان الأسد ويشارك فيديو ساخر لقناة معارضة1 دقيقة للقراءة

Zaitun agency
كتبه Zaitun agency

وكالة زيتون – متابعات
يستمر الفنان الموالي لنظام الأسد “بشار إسماعيل” بمسلسل سخريته من تصرفات نظام الأسد والتي كان آخرها اختيار “حمودة الصباغ” رئيسا لبرلمان الأسد وأعضاء مكتبه بالتزكية دون انتخابات.

وقال “بشار اسماعيل” صاحب التاريخ الطويل بالتشبيح لنظام الأسد على صفحته الشخصية بموقع فيس بوك، ساخراً أن نجاح رئيس وأعضاء وممثلي ومراقبي وأمناء سر المجلس بالتزكية عطاء لا ينضب من الله.

ووصف اسماعيل، “حمود الصباغ” المنتخب بالتزكية رئيسا لبرلمان الأسد “بالسيد العظيم الحليم الكريم الذي نال ثقة زملائه في المجلس والأهم ثقة القيادة”، في إشارة إلى أن معيار الفوز بالنصب هو الولاء لنظام الأسد.

وأضاف “إسماعيل ” يأتي انتخاب الصباغ رئيساً للمجلس في ظل الملل الحاصل والقرف وانقطاع المازوت والبنزين، بالوقت الذي تعاني الناس من فسـاد الحكومة وغلاء الأسعار وانعدام العمل والاكتئاب الذي يصل إلى الانتحـار.

وشارك اسماعيل فيديو ساخر لانتخابات برلمان الأسد من انتاج إحدى القنوات المعارضة معلقاً “ههههههه وما زال الضحك مستمرا حتى يوم القيامة”.

وكان الممثل الموالي سقط بالانتخابات الأخيرة، حيث ظهر خلال فيديو يتهم فيها فساد أعضاء برلمان الأسد وشرائهم أصوات الناس بأموالهم ووفق واسطاتهم ومصالحهم.

وكان النائب حمودة الصباغ فاز للمرة الثانية على التوالي برئاسة برلمان الأسد بالتزكية دون انتخابات لاختيار رئيس وأعضاء المجلس، فيما يبدو أنها تعليمات رأس النظام في سوريا بشار الأسد.

 يشار أن الفنان الموالي المثير للجدل بشار إسماعيل فتح النار على نظام الأسد، ملوحًا بثورة جديدة، على خلفية تردي الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في مناطق سيطرة الأخير.

الجدير بالذكر أن جميع دول العالم رفضت مسرحية الانتخابات الأخيرة لنظام الأسد وعلى رأسهم واشنطن وقال المبعوث الأميركي الخاص إلى سوريا  “جيمس جيفري” إن نظام الأسد لم يعبأ بالنازحين واللاجئين السوريين وحرمهم من المشاركة السياسية.في إشارة إلى مسرحية الانتخابات الأخيرة لنظام الأسد التي أجراها الشهر الماضي.

اترك تعليقاً