الأخبار

الثانية بمدينة الباب.. تسجيل الوفاة الرابعة بفيروس كورونا في الشمال المحرر1 دقيقة للقراءة

كورونا صحة مشفى
Zaitun agency
كتبه Zaitun agency

وكالة زيتون – خاص
توفي رجل كبير السن جراء إصابته بفيروس كورونا في مدينة الباب بريف حلب الشرقي، اليوم الأربعاء، ليرتفع عدد الوفيات إلى 4 في الشمال المحرر.

وكانت عدة منظمات وجهات مدينة دعت سابقا إلى تطبيق عزل كامل على مدينة الباب بريف حلب الشرقي نتيجة ازدياد إصابات كورونا فيها.

وأعلنت “شبكة الترصد الوبائي، أمس الثلاثاء، تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا في الشمال السوري المحرر، مسجلة انخاض بسيط، بعد يوم من تسجيل أعلى معدل إصابات بفيروس كورونا في الشمال المحرر منذ انتشار الفيروس.

وقالت “شبكة الترصد الوبائي ” إنه تم تسجيل 77 إصابة بفيروس “كورونا” في شمال غربي سوريا، ليرتفع عدد الإصابات المسجلة إلى 422 حالة، ، وتوزعت الحالات 53 إصابة في محافظة حلب، و24 إصابة في محافظة إدلب.

وأضاف ” المخبر” أن عدد الاختبارات التي تم إجراؤها أمس الثلاثاء هو 280 اختبارا، ليصل إجمالي الاختبارات، 7776 اختباراو وتم تسجيل 11 حالة شفاء، ليصبحَ العدد الكلي لحالات الشفاء 114 حالة في الشمال السوري المحرر.

وعلق العمل “اليوم” في مشفى بمدينة الدانا وأخرى بمدينة كفرتخاريم ونقطة طبية في مخيمات أطمة شمال إدلب، مع ازدياد حالات الإصابات بفيروس كورونا واكتشاف حالات إيجابية بكوادر هذه المشافي.

يشار إلى أن الحكومة السورية المؤقتة أعلنت، الأحد أنها تفكر بفرض حظر تجوال في الشمال السوري المحرر، جراء تزايد الإصابات بفيروس كورونا، داعية منظمة الصحة العالمية لاستكمال إجراءاتها الطبية.

اترك تعليقاً