الصور الفيديو منوعات

بعد هجوم لاذع ضد”فراس الخطيب”.. ظهور صاحب المطعم الذي التقط صوراً معه ويقدم اعتذاره (فيديو)1 دقيقة للقراءة

zaitun agency
كتبه zaitun agency

وكالة زيتون – خاص

تناقل ناشطون سوريون ومصادر إعلامية محلية، خلال اليوميين الماضيين، خبر وصول لاعب منتخب نظام الأسد “فراس الخطيب” إلى مدينة الريحانية التركية، من أجل قضاء إجازة لعدة أيام في منزل “شقيقه” هناك

ونشر فراس الخطيب، صورة مع شقيقه ضياء الخطيب، الذي يملك محل صرافة في مدينة الريحانية، كما قام عدد من السوريين الموالين للأسد بالتقاط الصور التذكارية معه.

وذكرت المصادر، أن “الخطيب” يقيم في دولة الكويت مع باقي أسرته، وتعدّ هذه زيارته الأولى من نوعها لتركيا بعد أن قرر اللعب إلى جانب منتخب نظام الأسد.

وزار الخطيب أحد المطاعم السورية في تركيا، ونشر صورة له مع صاحب المطعم.

وردّ صاحب المطعم معتذراً عن الصور، بفيديو ذكر فيه عدم معرفته بشخص “لاعب منتخب البراميل” وأنه قام بحذف الصور التي التطقها معه في المطعم

 

وكان دعا العديد من النشطاء السوريين على صفحات التواصل الاجتماعي، الحكومة التركية، إلى عدم إعطاء فيزا “لفراس الخطيب” وأمثاله من الموالين لنظام الأسد، كما طالبوا بتسهيل دخول المرضى السوريين إلى تركيا.

يذكر أن فراس “الخطيب” قابل “بشار الأسد” وحصل على تكريم منه، وكان عدد من لاعبين سوريا بمختلف الرياضات قتلوا على يد قوات الأسد ومنهم حارس مرمى شباب سوريا عبد الباسط الساروت بالإضافة لعشرات الحالات الأخرى.

 

 

اترك تعليقاً