الأخبار الصور

إصابة قاضي المحكمة العسكرية بمدينة إعزاز بريف حلب جراء استهداف سيارته بعبوة ناسفة1 دقيقة للقراءة

Zaitun agency
كتبه Zaitun agency

وكالة زيتون – خاص

استهدف مجهولون، اليوم الأحد، قاضي المحكمة العسكرية في مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي، بعبوة ناسفة ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة.

وأفاد مراسل “وكالة زيتون الإعلامية”، بإصابة  القاضي في المحكمة العسكرية بمدينة إعزاز “ملحم ملحم” إصابة خطيرة في قدميه جراء استهدافه بعبوة ناسفة كانت مزوعة في سيارته خلف المشفى النسائي وسط مدينة إعزاز بريف حلب.

وأضاف مراسلنا أن القاضي “ملحم ملحم” ينحدر من قرية البل بريف حلب الشمالي، ويشغل منصب قاضي المحكمة العسكرية في المدينة.

وانفجرت عبوة ناسفة يوم الجمعة الماضية، أثناء مرور سيارة من نوع “سنتافيه” وبداخلها الشاب “نزار الباقر” وهو عنصر يعمل ضمن تجمع أحرار الشرقية التابع للجيش الوطني، في قرية “مزرعة المطر” القريبة من السكرية بريف مدينة الباب شرقي حلب، ما أسفر عن ارتقاءه على الفور.

وتشهد مدن وبلدات ريف حلب الشمالي في مناطق غصن الزيتون ودرع الفرات ونبع السلام تفجيرات متكررة عبر سيارات ودراجات نارية مفخخة وعبوات ناسفة وألغام، تتهم الجهات المعنية والناشطين بالمنطقة ضلوع ميليشيا “قسد” وجهات أمنية من قوات الأسد بالوقوف خلفها.

وسبق أن ألقت الشرطة الحرة وفصائل الجيش الوطني شمال حلب القبض على خلايا تتبع لميليشيا “قسد تستعد للقيام بعمليات تفجيرات عبر مفخخات عن بعد كان أخرها القاء القبض على خلايا في عفرين وبمدينة إعزاز.

 

مراسل: #وكالة_زيتون: يرصد اللحظات الأولية لانفجار عبوة ناسفة مزروعة بسيارة ما ادى إلى إصابة سائقها في مدينة إعزاز بريف حلب الشماليتصوير: محمد برير

Gepostet von ‎زيتون ميديا – Zaitun Media‎ am Sonntag, 18. Oktober 2020

اترك تعليقاً