الأخبار الفيديو

نصرة لـ “النخلة”.. شبان يسيطرون على حاجز ويأسرون ضابطين ومجموعته غربي درعا1 دقيقة للقراءة

وكالة زيتون – خاص

أفادت مصادر محلية، الأحد 8 تشرين الثاني، بتمكن شبان من أسر ضباط وعناصر لـ قوات الأسد في محافظة درعا جنوبي غربي سوريا

وقال موقع “تجمع احرار حوران” المختص بنقل اخبار درعا وريفها، شبان في المنطقة الغربية بدرعا يأسرون ضابطين وعشرة عناصر من ميليشيات الفرقة الرابعة ويسيطرون على حاجز مساكن جلين” في المنطقة.

وأضاف الموقع، أن العملية تمت تضامناً مع مدينة درعا التي شهدت مناطقها الجنوبية هجوماً من قبل ميليشيات الرابعة صباح اليوم”.

كما وقام شبان في كل من بلدة المزيريب وطفس وبلدات وقرى اخرى في درعا من قطع الطرق الرئيسية احتجاجاً على قيام نظام الأسد باقتحام منطقتي الشياح ونخلة في درعا

وكانت توغّلت صباح اليوم الأحد قوات عسكرية مدعومة بعربات مجنزرة ورشاشات ثقيلة من الفرقة الرابعة في منطقتي الشياح والنخلة جنوب وجنوب شرق مدينة درعا على بعد بضعة كيلو مترات من الحدود مع الأردن.بحسب موقع نبأ المحلي.

وأضاف الموقع، أن اشتباكات اندلعت بين مقاتلين محليين وقوات الأسد شرق مدينة درعا إثر محاولة مجموعة من الأخير التقدم باتجاه أحياء المدينة ما أدى لإصابة شخصين على الأقل أحدهما في حالة خطرة، تزامناً مع قصف متقطّع بقذائف الهاون من الأخيرة يستهدف المنطقة.

وكان أفاد موقع “تجمع أحرار حوران” المختص بنقل أخبار درعا وريفها، أمس السبت، بانتشار تحشّدات عسكرية لميليشيات الغيث التابعة للفرقة الرابعة وميليشيات من الأمن العسكري والفرقة 15 في درعا المحطة وحي سجنة وعند جمرك درعا القديم”.

 

 

اترك تعليقاً