الأخبار الصور

صور في عزاء “وليد المعلم” تجمع أبرز مجرمي وأبواق نظام الأسد1 دقيقة للقراءة

 

وكالة زيتون – خاص

كشفت جريدة موالية لـ”نظام الأسد”، أمس الثلاثاء 17 تشرين الثاني، بالصور حضور كبار مجرمي وأبواق نظام الأسد في عزاء وزير الخارجية والمغتربين “وليد المعلم”.

وأظهرت الصور التي نشرتها جريدة “الوطن”، حضور رئيس مكتب الأمن القومي “علي مملوك”، ورئيس شعبة المخابرات الجوية السابق “جميل الحسن” أحد أبرز مجرمي نظام الأسد في درعا ودمشق وريفها.

كما وأظهرت الصور كلاً من وزير الدفاع في حكومة نظام الأسد “علي عبد الله أيوب”، والوزير السابق “محمد الشعار”، إلى جانب رئيس الوزراء السابق قبل عام 2011 “محمد ناجي عطري”.

وتندرج أسماء معظم حضور العزاء ضمن قوائم العقوبات الأمريكية والأوربية، وتعتبر من أبرز الشخصيات الإجرامية الداعمة لنظام الأسد على كافة الأصعدة.

وكانت أعلنت وسائل إعلامية موالية لـ”نظام الأسد”، يوم الاثنين الماضي 16 تشرين الثاني، وفاة وزير الخارجية السورية “وليد المعلم” عن عمر ناهز الـ80 عاماً.

ولم يظهر رأس النظام “بشار الأسد” لا في تشييع المعلم ولا حتى في العزاء، رغم أهمية منصب “المعلم” في الدولة، ورغم الدور الكبير الذي لعبه لخدمة وتثبيت حكم آل الأسد منذ التحاقه بالوزارة عام 1964 وحتى تدرجه بالمناصب إلى وصوله لمنصب وزير الخارجية عام 2006.

لمزيداً من الصور أنقر هنا

 

اترك تعليقاً