الأخبار

محلي عفرين يعلن تغذية المدينة بـ”التيار الكهربائي”1 دقيقة للقراءة

Zaitun agency
كتبه Zaitun agency

وكالة زيتون – خاص
أعلن المجلس المحلي في مدينة عفرين شمال حلب، اليوم الخميس 19 تشرين الثاني، البدء بتغذية المدينة بالتيار الكهربائي والعمل على إيصالها إلى باقي النواحي في المنطقة.

ونشر المجلس المحلي عبر معرفاته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، أنه تم تشغيل محطة الكهرباء في المدينة بحضور وزير الإدارة المحلية في الحكومة المؤقتة محمد سعيد سليمان، ونائب رئيس المجلس المحلي محمد شيخ رشيد في المدينة وممثلين عن شركة الكهرباء.

وقال رشيد في أعلان المجلس، إن المرحلة الأولى من المشروع تستهدف إيصال الكهرباء إلى مدينة عفرين وناحية جنديرس، وتليها المرحلة الثانية وهي إيصال الكهرباء إلى باقي النواحي.

وأكد رشيد على ضرورة الإسراع في إيصال الكهرباء إلى كل منزل في منطقة غصن الزيتون بريف حلب الشمالي.

ودعا المجلس يوم أمس الأهالي إلى “أخذ الحيطة والحذر وتعزيز الوعي لدى أسركم بخطورة الاقتراب من خطوط الشبكة الكهربائية حفاظاً على سلامتهم”.

وكان أعلن المجلس المحلي في مدينة عفرين عن بدء “الشركة السورية التركية للطاقة الكهربائية” بتركيب عدادات الكهرباء للمشتركين في المدينة.

وكانت مدينة إعزاز شمالي حلب، وقعت اتفاقية لمدة عشر سنوات مع شركة “AK Energy” التركية لتزويد المدينة بالكهرباء في نيسان 2018، والتي تعد أول شركة كهرباء خاصة دخلت المنطقة.

اترك تعليقاً