تركيا - غازي عنتاب

الحرس الثوري الإيراني ينقل دفعة عناصر جديدة من دمشق إلى البوكمال

إيران الميليشيات الإيرانية

وكالة زيتون – خاص 

نقلت ميليشيا الحرس الثوري الإيراني، أمس السبت 28 تشرين الثاني، دفعة جديدة من مقاتليها إلى مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي.

وقال موقع “نهر ميديا” المختص بأخبار المنطقة الشرقية، إن ميليشيا “الحرس الثوري الإيراني”، نقلت قرابة 8 حافلات كبيرة تضم ما يقارب 200 عنصر من المنتسبين لها من دمشق إلى ريف دير الزور الغربي ومنه إلى قرية الهري بريف البوكمال.

وبحسب الموقع، فإن العناصر المنقولين جميعهم من المتطوعين المنتسبين حديثا للميليشيا وأعمارهم تتراوح ما بين 18 و25 عاماً، وتم توزيعهم على عدد من المقرات والبيوت المصادرة من قبل الميليشيا في المنطقة.

ومن بين المقرات والبيوت التي تم توزيع العناصر عليها، كشف المصدر موقع أحد المنازل ويعرف بمنزل عراقي يدعى “رائد أبو زياد” استولت الميليشيا على منزله في وقت سابق.

ولم يعرف جنسية العناصر المتطوعين الجدد في صفوف الميليشيا، كما ولم يعرف سبب نقلهم من دمشق إلى البوكمال، رغم تعرض مقرات الميليشيا لقصف مجهول في الحين والآخر.

وتسيطر إيران على مدينتي الميادين والبوكمال وريفهما شرقي دير الزور وكذلك بمناطق متفرقة في ريف دير الزور والرقة عبر نشرها ميليشيات “حزب الله” اللبناني، و”حزب الله” العراقي، و”النجباء”، و”فاطميون”، و”زينبيون” التي يقودها جميعا الحرس الثوري الإيراني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقا