تركيا - غازي عنتاب

70 إصابة و 10 وفيات جديدة بـ “كورونـا” في مناطق سيطرة ميليشيا قسد

كورونا

وكالة زيتون – كورونا

أعلنت هيئة الصحة في “الإدارة الذاتية” التابعة لميليشيا “قسد”، الخميس 17 كانون الأول، عن تسجيلها إصابات وحالات وفاة جديدة بـفيروس “كورونا” شمال شرقي سوريا.

وقالت هيئة الصحة إنها سجلت 70 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” منهم 40 ذكراً و 30 أنثى ليرتفع عدد الإصابات الكلي المسجلة إلى 7651 حالة.

وتوزعت الإصابات، حالة واحدة في الحسكة، ٤ حالات في قامشلو، ١١ حالة في ديرك، حالة واحدة في عامودا، حالة واحدة في كركى لكى، حالتان في تربه سبيه، ٣ حالات في الرقة، ٢٢ حالة في الطبقة، ٣ حالات في منبج، ١٣ حالة في دير الزور، ٥ حالات في كوباني، ٤ حالات في الشهباء

وذكرت الهيئة أن حالتي شفاء تعافوا من الإصابة بفيروس “كورونا” في عموم مناطق سيطرتها شمال شرق سوريا، ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى 1089 حالة.

وسجلت هيئة الصحة في الإدارة الذاتية 10 حالات وفاة نتيجة الإصابة بفيروس “كورونا” لترتفع الحصيلة ليوم الخميس 17 كانون الأول إلى 251 حالة.

وتوزعت حالات الوفاة وفق صحة قسد، ثلاث رجال من الحسكة ورجلين من الشهباء ورجلين من كوباني وعامودا وثلاث نساء من قامشلو وكوباني ومخيم الهول.

ويواصل فيروس “كورونا” تفشيه في مناطق سيطرة ميليشيا “قسد” شمال شرق سوريا، على الرغم من إعلان الإدارة الذاتية التابعة لميليشيا قسد حظر تجوال في مناطقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقا