الأخبار الصور

وفد رفيع المستوى من الداخلية التركية يزور مدينة الراعي شرقي حلب1 دقيقة للقراءة

Zaitun agency
كتبه Zaitun agency

وكالة زيتون – خاص
زار وفد رفيع المستوى من الحكومة التركية، اليوم الثلاثاء 29 كانون الأول، مدينة الراعي بريف حلب الشرقي للإطلاع على الواقع الخدمي والصناعي والتجاري في المدينة.

وقال مراسل “وكالة زيتون الإعلامية” بريف حلب، إن وفد رفيع المستوى من مكتب وزارة الداخلية التركية في الجمهورية التركية على رأسهم نائب وزير الداخلية السيد “إسماعيل جاطاقله” ووالي مدينة كلس “رجب صوي تورك”، أجرى زيارة رسمية إلى مدينة الراعي شرقي حلب.

وأضاف مراسلنا، أن الوفد استقبله كلا من المكلف من والي كلس بتسيير الأمور في مدينة الراعي السيد “فهمي سنان نيازي” ورئيس مجلس المدينة السيد “عصمت عباس” ورئيس غرفة الصناعة والتجارة السيد “حسين عيسى”.

وأشار إلى أن أعضاء ومدراء المكاتب الإدارية في المدينة عقدوا اجتماعاً مع الوفد التركي في المدينة الصناعية، وباحث الطرفان أفق تطوير الصناعة والتجارة، عبر الاستثمار في المدينة الصناعية.

واثنى الوفد التركي على الجهود المبذولة من قبل المجلس المحلي للمدينة، وعبر عن إعجابه بمستوى الخدمات والمشاريع المقامة فيها.

وفي شهر آب عام 2016، أطلق الجيشان التركي و”الوطني السوري” عملية “درع الفرات” ضد “داعش” والمنظمات الإرهابية شمالي سوريا، وأسفرت عن تحرير المنطقة الممتدة من مدينة جرابلس وحتى إعزاز بريف حلب الشمالي والشمال الشرقي.

اترك تعليقاً