تركيا - غازي عنتاب

الشرطة العسكرية تضبط مستودع بداخله متفجرات شمال حلب

الشرطة العسكرية اعزاز

وكالة زيتون – خاص
ضبطت الشرطة العسكرية التابعة لـ”وزارة الدفاع” في الحكومة السورية المؤقتة، اليوم الثلاثاء 29 كانون الأول، مستودع متفجرات وتقبض على أحد المتورطين.

وقال مراسل “وكالة زيتون الإعلامية” بريف حلب، إن الشرطة العسكرية تمكنت من ضبط عبوات ناسفة وأجهزة تفجير في مستودع بمدينة إعزاز بريف حلب الشمالي.

وأضاف مراسلنا، أن الشرطة تمكنت أيضا من إلقاء الضبط على أحد المتورطين بتجهيز المتفجرات المتواجدة داخل المستودع الذي ضبط.

وأشار مراسلنا إلى أن فرع الشرطة العسكرية في مدينة إعزاز مستمر في التحقيقات لكشف جميع المتورطين والقبض عليهم.

وكان أعلن الجيش الوطني السوري، 26 كانون الأول الماضي، القبض على خلية إرهابية مؤلفة من رجلين وامرأة بحوزتهم عبوات ناسفة معدة للتفجير في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي.

وفي 6 كانون الأول الماضي، ألقت قوات الشرطة العسكرية في مدينة الباب على أخطر خلية تتبع لميليشيا قسد تعمل على ادخال المفخخات إلى المناطق المحررة.

وقبلها بيوم واحد 5 كانون الأول، أعلن الوطني القبض على أحد المتورطين بركن سيارة مفخخة في المناطق المحررة بريف حلب الشمالي.

وقبضت قوى الشرطة والأمن العام الوطني، الشهر الماضي، على خلية تتبع لميليشيا قسد مؤلفة من رجل وامرأة، نفذا عدة تفجيرات في مدينة الباب عبر عبوات ناسفة مقابل مبالغ مالية.

وتعمل ميليشيا قسد على زعزعة استقرار وأمن المناطق المحررة، عبر عملاء لها تُغريهم بالمال مقابل تنفيذ عمليات إرهابية دائما ما تستهدف تجمعات المدنيين وتتسبب باستشهاد وإصابة العشرات في صفوفهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقا