السياسة

رامي مخلوف: حصّنوا أنفسكم فالقادم صعب!1 دقيقة للقراءة

Zaitun agency
كتبه Zaitun agency

وكالة زيتون – متابعات
نشر رجل الأعمال السوري وابن خال رأس النظام في سوريا “رامي مخلوف” منشوراً جديداً على صفحته في فيسبوك دعا فيه السوريين إلى تحصين أنفسهم بالدعاء.

وقال “مخلوف” في منشوره “الدعاء يرد القضاء.. حصنوا أنفسكم بالدعاء فالقادم صعب لكثرة البلاء والله أعلم، فالدعاء فيه شفاء وهو يرد القضاء وينجيك من كدرات الأهواء”.

وأضاف “الدعاء يوقظك من غفلات النفس وانهماكها في الحياة وملذاتها ويعيدك إلى صحوتك ويصحح طريقك ويضعك على الطريق المستقيم”.

ودعا “مخلوف” السوريين إلى البدء يوم غد بالدعاء الذي كان قد أعلن عنه قبل أسبوع، ولمدة 40 يوماً، على نية الفرج مما تشهده سوريا، حسب وصفه.

وكان “مخلوف” قد أكد قبل أيام أن من أسماهم “العصابات أثرياء الحرب” في إشارة لأسماء الأسد، بدأوا تنفيذ تهديداتهم ضده، حيث قاموا ببيع شركاته وممتلكاته ومنزله ومنزل أولاده بعقود ووكالات مزورة.

وأشار إلى أنه بات محاصر لا يستطيع تنظيم أية وكالات لتعيين أي محاميين عنه، أو رفع أي دعوى للدفاع عن نفسه، ولا اتخاذ أي إجراءات أو وضع أي إشارات تحفظ حقوقه أو أملاكه، مضيفاً أن المحاميين باتوا مهددين، ولا يتجرأ أحد منهم على الدفاع عن حقوقه (مخلوف) حتى ولو سمح لهم بذلك.

وبدأ “رامي مخلوف” صراعاً مع زوجة بشار الأسد “أسماء” على الاقتصاد السوري في الشهر الخامس من العام الماضي، ومنذ ذلك الحين يظهر “مخلوف” بفيديوهات مصورة على صفحته، كما يبث منشورات، معظمها مجهولة المعنى والهدف.

اترك تعليقاً