السياسة

مصدر يكشف تفاصيل الاجتماع بين “بشار الأسد” وعدة إعلاميين في القصر الجمهوري1 دقيقة للقراءة

Zaitun agency
كتبه Zaitun agency

وكالة زيتون – خاص
أجرى رأس النظام السوري “بشار الأسد” اجتماعاً مع عدد من الإعلاميين والعاملين في قنوات ووكالات النظام، وذلك في القصر الجمهوري، دون أن تُنتشر تفاصيل اللقاء رسمياً.

ووفقاً للسياسي والصحفي السوري “أيمن عبد النور” فإن “بشار الأسد” بدأ الحديث خلال اللقاء عن دور الإعلام في الحرب التي تم خوضها خلال السنوات الماضية.

وقال “الأسد” أن النظام “انتهى من الجهاد الأصغر وبدأ بالجهاد الأكبر”، مدعياً أن كل الدول تراسل النظام بالسر بهدف إعادة العلاقات، إلا أن تلك الدول تخشى أمريكا وإسرائيل.

وأضاف بشار بالقول خلال اللقاء “قد حدثت أخطاء في الحرب شأنها شأن الحروب الاخرى، ونحن قادمون على استحقاقات انتخابية من الرئاسة الى البرلمان الى الحكومة وسنخوضها بشرف كما خضنا الحرب”، حسب زعمه.

وطلب “بشار الأسد” من الإعلاميين إعداد أنفسهم بشكل جيد للمساهمة في حملته الانتخابية التي سيطلقها في شهر آذار/مارس المقبل، مضيفاً أنه سيجري بشكل أسبوعي مقابلات مع أشخاص شاركوا إلى جانبه في قتل الشعب السوري الثائر، سواء كانوا إعلاميين أو عناصر في جيشه أو تجار.

جدير بالذكر أن “بشار الأسد” عقد اجتماعاً مشابهاً مع الإعلاميين في شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، بحضور مستشارته لونا الشبل، وكان من بين الإعلاميين الحاضرين، مضر إبراهيم مستشار وزير الإعلام لشؤون الدراسات الإعلامية، وأمجد عيسى مدير عام مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع، ومحمد علي زهرة، مدير مديرية البرامج في التلفزيون والإذاعة.

اترك تعليقاً