منوعات

الممثل “ياسر العظمة” يكشف عن شخصيته خلال مسلسل “السنونو” القادم1 دقيقة للقراءة

ياسر العظمة
كتبه Zaitun agency

وكالة زيتون – متابعات

قال الممثل السوري الشهير “ياسر العظمة”، إنه سيؤدي شخصية “عوني الناكش” في عمله المرتقب طرحه خلال الفترة المقبلة “السنونو”.

وجاء ذلك في صورة نشرها على صفحته الشخصية في فيسبوك، من كواليس المسلسل، حيث يظهر فيها من الخلف في أحد ممرات الباخرة التي تدور الأحداث على متنها.

وكتب “العظمة” معلقا على الصورة اسم الشخصية التي يؤديها وتدعى “عوني الناكش”، والشخصية مأخوذة من الحلقة الأخيرة من العمل “مرايا 97” الذي أخرجه مأمون البني وعنوانها “الرجل الذي يعرف كل شيء”.

وتتحدث اللوحة عن شخصية رجل يعرف كل التفاصيل الخفية ولديه كمّ هائل من المعلومات عن كل شيء في الحياة، وكانت الشخصيات في الحلقة تتحضر للسفر عبر الباخرة في البحر.

وسبق أن كشف الممثل السوري عابد فهد أنه سيكون حاضراً إلى جانب الممثل ياسر العظمة في مسلسل “السنونو”، الذي يجري تصويره في دولة الإمارات، ومن المقرر عرضه في رمضان 2021.

وعرف من الممثلين والفنان السوريين الذين سيشاركون العظمة في العمل إلى جانب عابد فهد، كل من جرجس جبارة وبشار إسماعيل.

وكان الأخير زار الإمارات بداية العام الحالي والتقى مع العظمة، مؤكداً حينها أنه تم الاتفاق بينهما ليكون حاضراً في العمل الجديد، من دون الإفصاح عن تسميته.

وياسر العظمة هو فنان وممثل سوري من مواليد دمشق عام 1942، شارك في عدد من المسرحيات والأعمال الكوميدية، قبل أن يلتصق اسمه بسلسلة “مرايا” الكوميديا الناقدة التي بدأت بأول مواسمها عام 1982، فيما كان الموسم الأخير عام 2013.

اترك تعليقاً