السياسة منوعات

“جورج قرداحي” ينفي تأييده لـ”بشار الأسد”!1 دقيقة للقراءة

كتبه Zaitun agency

وكالة زيتون – متابعات
أكد الإعلامي اللبناني الشهير “جورج قرداحي”، نفيه ما أشيع عن تأييده لرأس النظام “بشار الأسد” ومديحه له.

وأشار “قرداحي” في تصريحات أدلى بها لمحطة إذاعية، إلى علاقته مع دول الخليج “رجعت لطبيعتها”، مضيفا أن السعودية دعته لزيارتها مرتين، وتم تكريمه في الرياض خلال السنة الفائتة

وقال “تفهموا موقفي الذي لم يكن معادياً لدول الخليج وإنما كنت متضامناً مع الشعب السوري وسوريا التي نحبّ، ونقدرها ونعرف ما تأثير أزماتها على لبنان في حال حدوث حرب أهلية”.

وأضاف قرداحي: “حتى أشخاص في المعارضة السورية من الذين ألتقيهم قالوا لي بأنك على حق. المزاج تغيّر تجاه سوريا.. ويجب أن نحافظ على وحدة سوريا وإعمارها، وعودتها للجامعة العربية، سمعت مسؤولين إماراتيين وكويتيين يصرّحون بذلك”.

وسبق أن أكد الإعلامي اللبناني جورج قرداحي المعروف بمواقفه المؤيدة لبشار الأسد ونظامه، أن السطات الكويتية تمنعه من دخول البلاد، مدعيا أن السبب مواقفه السياسية المتعلقة بالقضية السورية.

وقال قرداحي في تصريحات تلفزيونية لقناة “الرأي” الكويتية، إنه “تلقى دعوة منذ عام حين تفاجأ بوضع اسمه على اللائحة السوداء، ولم يستطع دخول الكويت”.

وأضاف “أكيد السبب هو مواقفي السياسية من زمان لليوم، حين قلت يا جماعة اتركوا سوريا لا تهدموا سوريا، لأنها إذا سقطت سوريا ستسقط لبنان وفلسطين والكويت”، على حد زعمه.

اترك تعليقاً