الأخبار

صورة حديثة لـ”فاروق الشرع” تكشف حقيقة وضعه الصحي1 دقيقة للقراءة

Zaitun agency
كتبه Zaitun agency

وكالة زيتون – متابعات
نشرت مصادر إعلامية صورة حديثة لـ”فاروق الشرع” نائب رأس النظام السوري ووزير خارجيته السابق، وذلك بعد أيام من تدول أنباء عن وفاته.

وتظهر الصورة التي نشرتها إذاعة “روزنة” المسؤول السابق لدى النظام ويبدو في وضع صحي جيد ولا تظهر عليه أي علامات مرض أو خضوع للعلاج.

ووفقاً للمصدر فإن هذه الصورة تم التقاطها أواخر الأسبوع الماضي، حينما كان “الشرع” مجتمعاً بعائلته، “وسط أجواء طبيعية وبعيداً عن أي ضغوط”.

ونقلت الإذاعة عن مصدر وصفته بأنه “مقرب” من عائلة “الشرع” قوله إن الأخير “يتمتع بصحة جيدة، ولا يخضع لأي علاج طارئ”، نافياً تدهور وضعه الصحي خلال الأيام الماضية.

ومؤخراً، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بتدهور الوضع الصحي لـ”الشرع”، كما ذكرت صحف لبنانية أنه فارق الحياة يوم الجمعة الماضي.

ولم يعلق الإعلام التابع لنظام الأسد عن تلك التقارير لا بالنفي أو الإثبات، خاصة وأن “الشرع” مهمش منذ الأشهر الأولى للثورة السورية، ولا توجد أي معلومات أو تفاصيل عنه أو عن حياته السياسية.

يذكر أن “فاروق الشرع” المنحدر من محافظة درعا جنوبي سوريا، تولى منذ عام 1984 منصب وزير الخارجية لدى النظام، ومن ثم تم تعيينه نائباً لـ”بشار الأسد” في عام 2006، الذي بقي يشغله حتى عام 2014، إلا أنه غيب عن الإعلام منذ عام 2012.

اترك تعليقاً