السياسة

اللواء سليم إدريس يقدم استقالته والحكومة المؤقتة تقبلها1 دقيقة للقراءة

كتبه Zaitun agency

وكالة زيتون – متابعات

قدم وزير الدفاع في الحكومة السورية المؤقتة، رئيس هيئة الأركان، اللواء سليم إدريس، استقالته من منصبه، اليوم الأربعاء، فيما وافق رئيس الحكومة عليها.

وقال إدريس في بيان الاستقالة: “يسعدني ويشرفني أنني كنت معكم وبين صفوفكم خلال هذه المرحلة من عمر ثورتنا المباركة، واليوم وأنا أغادر موقعي في الحكومة المؤقتة والجيش الوطني السوري مستقيلاً من المناصب التي كلفت بها ومتابعاً لعملي كجندي في هذه الثورة”.

وتقدم إدريس بالشكر لأعضاء الائتلاف الوطني السوري لقوى الثورة والمعارضة على ثقتهم به، ولرئيس الحكومة السورية المؤقتة والوزراء، ولكافة العاملين في الحكومة السورية المؤقتة.

كما شكر نواب رئيس الأركان، ومعاوني وزير الدفاع ، وقادة الجبهة الوطنية للتحرير والفيالق الأول والثاني والثالث، ومدراء إدارات القضاء، والشرطة العسكرية، وشؤون الضباط، والتوجيه المعنوي، وكافة الضباط والقادة الثورين والمقاتلين في كافة التشكيلات والقطعات والوحدات، متمنياً لهم دوام الصحة والعافية والتوفيق في الأعمال.

تجدر الإشارة إلى أن تم تكليف اللواء سليم إدريس بمنصب وزير الدفاع ورئاسة أركان الجيش الوطني السوري قبل عامين، وكان قد شغل منذ انشقاقه عن نظام الأسد في آب 2012 العديد من المناصب في المؤسسات الثورية.

اترك تعليقاً