الأخبار

تركيا تنفذ ضربة نوعية ضد “قسد” شمالي الرقة.. ومصدر يكشف لـ”زيتون” التفاصيل1 دقيقة للقراءة

كتبه Zaitun agency

وكالة زيتون – خاص

نفذت تركيا ضربة نوعية ضد عناصر يعملون ضمن ميليشيا “قسد” في مدينة عين عيسى في ريف الرقة الشمالي، ما أدى لوقوع العديد من القتلى.

وأكد مصدر عسكري خاص لـ “وكالة زيتون الإعلامية” أن طائرة تركية مسيرة قصفت عصر اليوم سيارة عسكرية تابعة لميليشيا قسد، كانت في طريقها إلى مدينة عين عيسى.

وأوضح المصدر أن السيارة كانت تقل 4 عناصر، ما أدى لمقتلهم على الفور، مضيفاً أن الميليشيا نقلت الجثث إلى مشفى الطب الحديث وسط مدينة الرقة.

وعرف من بين القتلى الشاب القاصر الذي يعمل ضمن قسد “إبراهيم الحسن”، إضافة لقيادي في الميليشيا تم التكتم عن معلوماته الشخصية.

وفي السياق نفسه، أكد المصدر أن الجيش الوطني السوري دمر اليوم عدة مقرات لقسد في قرية عين الدبس بريف عين عيسى، بعد قصفها بقذائف المدفعية.

ولفت إلى خروج رتل عسكري لقسد مساء اليوم مولف من 8 سيارات رباعية الدفع من قاعدة السويدية في ريف الرقة، نحو بلدة عين عيسى التي تشهد توتراً عسكرياً بين قوات قسد وقوات الجيش الوطني.

يذكر أن الجيش التركي صعد خلال الأسابيع الماضية من قصفه عبر الطائرات المسيرة لمواقع وآليات ميليشيا قسد في شمال شرقي سوريا، ما أدى لوقوع خسائر كبيرة في صفوف الميليشيا.

اترك تعليقاً