الأخبار

تتضمن المجندين الجدد.. الميليشيات الإيرانية ترسل تعزيزات عسكرية إلى سهل الغاب1 دقيقة للقراءة

كتبه Zaitun agency

وكالة زيتون – خاص
استقدمت الميليشيات الإيرانية وقوات الأسد، اليوم الثلاثاء، تعزيزات عسكرية من ريفي دير الزور والرقة إلى منطقة سهل الغاب بريف محافظة حماة، تضمنت مئات العناصر.

وأكدت مصادر خاصة لـ”وكالة زيتون الإعلامية” في المنطقة، أن تعزيزات عسكرية جديدة وصلت فجر اليوم الثلاثاء لما تسمى سرايا القدس والفرقة الرابعة تضمنت مئات العناصر ممن جندوا حديثاً في صفوف الميليشيات.

وبحسب المصادر، فأن الميليشيات وزعت الأعداد الكبيرة من عناصرها على المدارس التعليمية في المنطقة خشية استهداف تجمعاتهم من قبل فصائل المعارضة السورية.

وتأتي هذه التعزيزات في إطار التجهيزات التي يجريها نظام الأسد والميليشيات المقاتلة إلى جانبه لشن هجوم مرتقب على منطقتي سهل الغاب وجبل الزاوية وريف اللاذقية الشمالي.

وتشهد محافظة إدلب شمال غربي سوريا منذ أيام تصعيداً عسكرياً من قبل قوات الأسد وروسيا، حيث استهدفت صباح اليوم الطائرات الحربية الروسية بلدة البارة بعدة غارات جوية، بينما شهدت قرية قوقفين قصف مدفعي أسفر عن استشهاد شخص وإصابة 3 آخرين.

جدير بالذكر أن صحيفة يني شفق التركية حذرت قبل أيام من قيام روسيا ونظام الأسد بشن هجوم جديد على إدلب، مستغلة انشغال القوات التركية بأي عملية جديدة ضد ميليشيات قسد.

اترك تعليقاً