تركيا - غازي عنتاب

الائتلاف يستقبل وفداً من “هيئة التنسيق” في إسطنبول

T401636457436104

وكالة زيتون – متابعات

استقبل الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، اليوم الثلاثاء، وفداً من هيئة التنسيق الوطنية في مكتبه بإسطنبول.

وقال مصدر خاص لوكالة زيتون الإعلامية إن اللقاء يأتي ضمن برنامج الائتلاف في تكثيف اللقاءات مع القوى السياسية والاجتماعية والثورية السورية وتعزيزها، ومن مبدأ التشاركية والتشاور في مستجدات الأوضاع السياسية.

وأشار المصدر إلى أن الهدف من الاجتماع هو بحث العملية السياسية وتقييمها والخيارات المتاحة، بالإضافة إلى زيادة مستوى التعاون بين القوى السياسية والثورية السورية.

وبحسب المصدر فإن وفد هيئة التنسيق الوطنية يتكون من حسن عبد العظيم وهند بوظو وإياد التقي ومحمد علي الصايغ ومحمد السعدي ويحيى عزيز ومحمد عبد الكريم.

وفي تعليقه على هذا اللقاء، قال رئيس الائتلاف الوطني سالم المسلط في تغريدة على تويتر: “نرحب بوفد هيئة التنسيق الوطنية ونتشرف بوجودهم بيننا، نحن في جانب واحد وتجمعنا الكثير من القواسم المشتركة، نطمح إلى وحدة الرؤية والكلمة والجهود، ولدينا مسار سياسي ملتزمون به، كما أننا حريصون على إنجاح هذه الاجتماعات والخروج برسالة موحدة للشعب السوري”.

جدير بالذكر أن الفترة التي تلت تولي المسلط لرئاسة الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية شهدت حراكاً سياسياً كبيراً، حيث جرى عقد عدة لقاءات مع الدول العربية والغربية الفاعلة في الملف السوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقا