تركيا - غازي عنتاب

خسائر في صفوف قسد باشتباكات مع الجيش الوطني بريف الحسكة

قسد

وكالة زيتون – متابعات

اندلعت مساء أمس السبت مواجهات بين مقاتلي الجيش الوطني السوري وميليشيات قسد على محور تل تمر بريف الحسكة الشمالي، تكبدت على إثرها الميليشيات خسائر كبيرة.

وقال مراسل وكالة زيتون الإعلامية إن عنصر من الميليشيات لقي مصرعه، وأصيب اثنين بجروح في بلدة أبو راسين شمال غرب الحسكة، إثر استهدافهم بصاروخ حراري من قبل الجيش الوطني.

كما قصفت وحدات المدفعية في الجيش الوطني السوري مواقع للميليشيات في قرية الدردارة شمال ناحية تل تمر، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى ضمن صفوفها، وتدمير منصات إطلاق صواريخ، ومدافع هاون لها.

على صعيد متصل، أفشلت الجبهة الوطنة للتحرير محاولة تسلل لميليشيات قسد على محور كباشين بريف حلب الشمالي، مساء أمس السبت، وأوقعت خسائر بشرية ضمن صفوفها.

يذكر أن يوم الخميس الماضي، قصف الجيش الوطني السوري مواقع لميليشيات قسد في مناطق شرق الفرات وتمكن من تكبيدها خسائر كبيرة.

وقال مراسل وكالة زيتون الإعلامية إن الجيش الوطني السوري قصف مواقع قسد في بلدة تل تمر بريف الحسكة الشمالي، ومقر عسكري يضم أسلحة ثقيلة في محيط قرية أم الكيف.

كما قصف الجيش الوطني نفقاً أرضياً يصل بين قريتي تل كرابيت وتل جمعة، ما أدى إلى مصرع أربعة عناصر وإصابة ستة آخرين بجروح.

وأشار مراسلنا إلى أن الجيش الوطني قصف مواقع ميليشيات قسد في قرية الدردارة شمال بلدة تل تمر بقذائف المدفعية الثقيلة ما أدى إلى تدمير ثلاث منصات إطلاق صواريخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقا