الأخبار

مسيرة تركية تقصف نقاطاً لـ”قسد” في عين العرب1 دقيقة للقراءة

كتبه Zaitun agency

وكالة زيتون – خاص

 

شنت الطائرات التركية المسيرة غارات جوية على مواقع لميليشيات قسد في مدينة عين العرب بريف حلب الشرقي مساء أمس الخميس.

وقال مراسل وكالة زيتون الإعلامية إن الغارات استهدفت النقاط الواقعة على الجهة الغربية للمدينة، وأدت إلى تدمير سيارة تحمل مدفعية، وسيارة تحمل عبوات ناسفة وألغام أرضية.

وأشار مراسلنا إلى أن الهجوم أدى أيضاً إصابة عنصرين وتدمير نقطة بالكامل، لافتاً إلى أن الميليشيات استنفرت في المنطقة وسط حالة من التوتر والخوف بين صفوفها.

وشهدت مدينة عين العرب خلال الأيام القليلة الماضية استنفاراً كبيراً لميليشيات قسد، وذلك بعد تصاعد عمليات القصف من قبل الجيش التركي.

وقال مراسل وكالة زيتون الإعلامية إن الاستنفار شمل جميع النقاط والمقرات العسكرية التابعة للميليشيات، وذلك بناءً على توجيهات من قيادة قسد.

وشملت التعليمات الجديدة تجول عناصر بسيارات مدنية على النقاط العسكرية والتأكد من وجود جميع العناصر في الأنفاق والخنادق الأرضية، وسحب الأسلحة الثقيلة إلى الأحياء السكنية والمخيمات العشوائي.

وجاءت هذه التحركات بعد تصاعد عمليات الطيران التركي المسير، والذي شن خلال الأيام القليلة الماضية عدة غارات جوية استهدفت مواقع ومقرات للميليشيات داخل مدينة عين العرب.

وكانت مصادر خاصة لـ”وكالة زيتون الإعلامية” قد كشفت عن خسائر ميليشيا قسد، جراء تعرض عناصرها في عين العرب بريف حلب الشرقي، لقصف من قبل طائرة مسيرة تركية.

اترك تعليقاً