الأخبار

تخبط في صفوف “قسد”.. استنفار وحملة اعتقالات قرب بلدة “عين عيسى”1 دقيقة للقراءة

كتبه Zaitun agency

وكالة زيتون – متابعات

شهدت بلدة عين عيسى بريف الرقة الشمالي، تخبطاً كبيراً في صفوف ميليشيات قسد، التي دفعت بتعزيزات عسكرية جديدة إلى المنطقة، وشنت حملة اعتقالات فيها.

وقال مراسل وكالة زيتون الإعلامية إن الميليشيات استنفرت في المنطقة ونصبت عدة حواجز طيارة وسيرت دوريات أمنية، بالتزامن مع تنفيذ حملة اعتقالات، طالت ستة شبان.

وأشار مراسلنا إلى أن الميليشيات اتهمت الشبان بالتعامل مع الجيش الوطني السوري، حيث قامت بنقلهم إلى جهة مجهولة، مضيفة أنها اعتقلت عنصرين من قوات الأسد بتهمة زرع عبوات ناسفة قرب مقراتها.

ويوم السبت الماضي، أرسلت ميليشيات قسد تعزيزات عسكرية جديدة إلى خطوط التماس مع الجيش الوطني السوري، على محاور عملية نبع السلام شمال شرقي سوريا.

وقال مراسل وكالة زيتون الإعلامية إن الميليشيات أرسلت رتلاً عسكرياً يضم 33 آلية عسكرية متنوعة تحمل منصات إطلاق صواريخ ورشاشات ثقيلة، إلى ريف الرقة الشمالي.

وأوضح مراسلنا أن الرتل خرج من الفرقة 17 وتمركز في محيط قريتي الهيشة ومليحان قرب بلدة عين عيسى بريف الرقة الشمالي، حيث تم نشر الأسلحة على ذلك المحور.

تجدر الإشارة إلى أن ميليشيات قسد شنت يوم السبت، حملة مداهمة واعتقالات في بلدة تل السمن بريف الرقة الشمالي، أسفرت عن اعتقال ثلاثة شبان بتهمة التعامل مع الجيش الوطني السوري.

اترك تعليقاً