تركيا - غازي عنتاب

رئيس الحكومة المؤقتة يلتقي بقادة الجيش الوطني السوري

12321

وكالة زيتون – متابعات

 

التقى رئيس الحكومة السورية المؤقتة عبد الرحمن مصطفى اليوم الثلاثاء بقادة الجيش الوطني السوري بمناسبة ذكرى الثورة السورية.

وأوضحت الحكومة المؤقتة أن الاجتماع تم بحضور وزير الدفاع العميد الطيار حسن الحمادة، وقائد الجبهة الوطنية للتحرير، ومجلس قيادة الجبهة الوطنية، وقادة الفيالق بالجيش الوطني السوري، وقادة الفرق.

وخلال اللقاء قال رئيس الحكومة السورية المؤقتة: “في الذكرى الحادية عشر لانطلاق الثورة المجيدة، تعود بنا الذاكرة إلى المظاهرات السلمية الرائعة التي كانت خير شاهد على حضارة الشعب السوري وعظمته، تلك المظاهرات التي توحدت فيها القلوب على قيم الحرية والكرامة التي يجب أن ينعم بها جميع أبناء الشعب السوري في مواجهة القمع والاستبداد”.

ولفتت الحكومة إلى أن الحضور ناقشوا خلال الاجتماع إعادة هيكلة وتنظيم الجيش الوطني السوري، والجهوزية القتالية من حيث التدريب والتأهيل، كما تم مناقشة إنشاء الكلية العسكرية الحربية.

وفي الختام قال رئيس الحكومة: “ماضون في ثورتنا بكل ثبات أكثر من أي وقت مضى على الطريق الذي رسمه شهداؤنا حتى اسقاط نظام الإجرام والاستبداد، فنحن أصحاب قضية عادلة وسنبقى مؤمنين بمبادئها، وعلى العالم أن يدرك حقيقة أن انتصار الثورة السورية هو انتصار لقيم الحرية والعدالة في العالم أجمع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقا