تركيا - غازي عنتاب

الجيش الوطني يدمر سيارة عسكرية لميليشيا قسد بريف رأس العين

جيش وطني12

وكالة زيتون – ميداني

دمرت الفصائل العسكرية العاملة في صفوف الجيش الوطني السوري اليوم 17 أيار، سيارة عسكرية تابعة لميليشيا قسد بريف مدينة “رأس العين” شمالي الحسكة، كما استهدفت مدفعية الجيش التركي مواقع الميليشيا بريف مدينة “منبج” شرقي حلب.

وقالت مصادر عسكرية خاصة لـ “وكالة زيتون” إن الفصائل العسكرية العاملة في صفوف الجيش الوطني، دمرت سيارة عسكرية لميليشيا قسد بصاروخ موجه (تاو) على جبهة “أبو راسين” بريف رأس العين شمالي الحسكة.

وأكدت المصادر أن عملية الاستهداف تمت عند تبديل نوبة عناصر الميليشيا على جبهة “أبو راسين”، ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من عناصر الميليشيا، وتدمير السيارة بشكل كامل.

وفي السياق استهدفت مدفعية الجيش التركي اليوم الثلاثاء، مواقع ميليشيا قسد في قرية “المحسنلي” بريف مدينة منبج شرقي حلب، دون ورود معلومات عن الخسائر حتى هذه اللحظة.

ويوم أمس الاثنين، دمرت فصائل الجيش الوطني بصاروخ موجه، سيارة عسكرية لميليشيا قسد على جبهة “كيمار” بريف عفرين، ما أسفر عن مقتل 7 عناصر من الميليشيا، وإصابة آخرين بجروح متفاوتة.

وتشهد القرى والبلدات المنتشرة على خط الجبهة بين الجيش الوطني السوري، وميليشيا “قسد” بشكل دوري اشتباكات ومناوشات، يتخللها بعض القصف المتبادل بين الطرفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقا