تركيا - غازي عنتاب

نظام الأسد يستهدف بالمدفعية المناطق المحررة.. والفـ.ـتح المبـ.ـين تتمكن من قنص 4 من عناصر النظام

images.jpeg-٩

وكالة زيتون – ميداني

استهدفت قوات نظام الأسد، صباح اليوم الخميس 30 حزيران، بالمدفعية الثقيلة قرى وبلدات في ريفي اللاذقية وحماة، مخلفة أضرار مادية في ممتلكات المدنيين، فيما استهدفت الفصائل العسكرية بالمدفعية والصواريخ مواقع ونقاط قوات النظام، كما تمكنت من قنص عدد من عناصرها على عدة محاور شمالي غرب سوريا.

وقال مراسل “وكالة زيتون” إن قوات نظام الأسد استهدفت بالمدفعية الثقيلة الأحياء السكنية في منطقة “تلال الكبينة” بريف اللاذقية.

كما استهدفت بالمدفعية الثقيلة محيط قرية “تلة الخضر” بريف اللاذقية الشمالي.

وأضاف أن قوات نظام الأسد استهدفت أيضاً بالمدفعية الثقيلة قرية “قليدين” في منطقة سهل الغاب غربي حماة، مخلفة أضرار مادية في ممتلكات المدنيين.

ومن جانبه أكد مراسل “وكالة زيتون” أن الفصائل العسكرية العاملة ضمن غرفة عمليات “الفتح المبين” تمكنت صباح اليوم الخميس، من قنص عنصر من قوات نظام الأسد على محور “الكبينة” بريف اللاذقية، ما أدى لمقتله على الفور.

وفجر اليوم، تمكنت فصائل “الفـتح المـبين” من قنص ثلاثة عناصر من قوات نظام الأسد، على محور (الفوج 46) بريف حلب الغربي.

ويوم أمس الأربعاء، استهدفت فصائل “الفتح المبين” بقذائف الهاون مواقع ونقاط قوات نظام الأسد على محور “أورم الكبرى” بريف حلب الغربي.

كما استهدفت الفصائل العسكرية مواقع ونقاط نظام الأسد على محور “تلة البركان” شمالي اللاذقية، محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.

وتمكنت الفصائل العسكرية من قتل وجرح عدد من عناصر نظام الأسد، بعد استهداف مواقعهم براجمة الصواريخ، في معسكر “الملاجة” بريف إدلب الجنوبي.

وتشهد مناطق خفض التصعيد في شمال غربي سوريا، ومنذ أشهر تصعيداً عسكرياً وقصفاً متبادلاً، يتخلله الاشتباكات بين قوات نظام الأسد وفصائل الثوار على محاور مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقا