تركيا - غازي عنتاب

يوتيوبر سورية تتخطى جميع خطوط “السخافة” عبر فيديو نشرته على قناتها

IMG_20220719_192854_113
وكالة زيتون – متابعات

أثارت اليوتيوبر السورية، بيسان إسماعيل، جدلاً واسعاً بين السوريين على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها مرتدية فستاناً مصنوع من الدولارات، واصفين تصرفاتها بأنها تخطت جميع خطوط “السخافة”.

وقالت بيسان في فيديو نشرته على قناتها في منصة يوتيوب، إنها صممت الفستان باستخدام 20 ألف دولار من عائدات قناتها في منصة “يوتيوب”.

وتجولت بيسان في أحد مولات مدينة دبي برفقة شاب خليجي، مستخدمة الدولارات المصمم منها الفستان في عمليات الدفع، وسط استغراب من المتسوقين الموجودين في المكان.

وبدأت تأخذ الصور مع المارة، الذين كانوا ينظرون إليها نظرة انتقاد وسخرية، في حين توجه البعض إليها من أجل التقاط صور تذكارية مع فستانها.

وكذلك بدأت توزع النقود من فستانها على الأشخاص والعمال المتجولين في المول.

وأبدت بيسان إسماعيل رغبتها في شراء بعض القطع الذهبية الثمينة خلال الفيديو، التي حرصت على أن تكون أغلى قطع ذهبية بالمحل الذي دخلته.

وطلبت من البائع أن يعرض عليها أغلى قطعة ذهبية، ليقدم لها أنسيال ذهب بلغ ثمنها 40 ألف دينار، إضافة إلى قطعة أخرى بنفس السعر، مؤكداً لها أن هاتين القطعتين هما الأغلى بالمحل.

وانتقد سوريون على موقع التواصل الاجتماعي تصرف اليوتيوبر بيسان إسماعيل، مستنكرين طريقة تعاملها مع المال في وقت يعاني فيه السوريون من سوء الأوضاع المعيشية، واصفين تصرفاتها بأنها “سخيفة”، وتدل أن الأموال جديدة عليها بعد أن كانت “جائعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقا