تركيا - غازي عنتاب

من بينهم قيادية بارزة.. مقتل عناصر من ميليشيا “قسد” بغارات جوية تركية

قسد123
وكالة زيتون – خاص

استهدفت طائرات مسيرة تركية بغارات جوية، يوم أمس الجمعة 22 تموز، مواقع ونقاط ميليشيا “قسد” في مناطق سيطرتها شمالي وشرق سوريا، ما أسفر عن مقتل عدد من عناصرها من بينهم قيادية بارزة.

وقالت مصادر عسكرية لـ “وكالة زيتون”، إن طائرة مسيرة تركية استهدفت بغارة جوية الأكاديمية العسكرية التابعة لميليشيا “قسد” في مدينة “عين العرب” بريف حلب الشرقي، ما أسفر عن مقتل القيادية “بروين محمد بوزان” العاملة في صفوف الميليشيا.

وأضافت المصادر أن مسيرة تركية أخرى، استهدفت بغارة جوية سيارة عسكرية لميليشيا “قسد” تقل بداخلها عناصر من الميليشيا على طريق مدينة القامشلي، ما أسفر عن مقتل جميع العناصر (لم تعرف حصيلتهم)، وتدمير السيارة بشكل كامل.

كما قتل 12 عنصر من قوات نظام الأسد وميليشيا “قسد” وأصيب 8 آخرين، إثر غارة جوية لطائرة مسيرة تركية استهدفت مواقعهم ونقاطهم العسكرية في محيط قرية “زور مغار” غرب مدينة عين العرب شرقي حلب، وفقاً للمصادر.

وتستهدف القوات التركية، منذ مطلع العام الجاري، بسلسلة من الضربات الجوية عبر الطائرات المسيرة مواقع ونقاط ميليشيا “قسد” ونظام الأسد، في مناطق شمال وشرق سوريا، ما يسفر بشكل دائم عن مقتل وإصابة قادة وعناصر في صفوف القوى المستهدفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقا