تركيا - غازي عنتاب

دهساً بالأقدام.. إصابة قيادي كبير في ميليشيات الأسد غربي حماة

1658066368703880800
وكالة زيتون – متابعات

تعرض قائد ميليشيات الدفاع الوطني في مدينة السقيلبية في ريف حماة الغربي، نابل العبد الله، بجروح جراء تعرضه للدهس من قبل الأهالي أثناء القصف الذي تعرضت له المنطقة يوم أمس الأحد.

وقالت مصادر موالية إن العبد الله تعرض إلى كسر بالفقرة القطنية الخامسة في العمود الفقري بسبب تدافع الناس المتواجدين خلفه وارتطامهم به بعد استهداف “حفل افتتاح كنيسة آيا صوفيا”.

وذكر المكتب الإعلامي للميليشيات في منشور على موقع فيسبوك: “نطمئن كل من سأل عن الوضع الصحي للعبد الله قائد الدفاع الوطني بالسقيلبية ونفيدكم أنه بخير، بعد تعرضه لرضٍ تشنجي بالعمود القطني أصابه صباح هذا اليوم، قبل بدء افتتاح كنيسة آيا صوفيا”.

وزعم المصدر أن الإصابة “حالت دون استقبال العبد الله الضيوف بشكل شخصي وتم التنويه لذلك من قبل عرافة الاحتفال، لكن الذي حدث بعد ذلك، لحظة سقوط القذيفة أن تدافع الناس المتواجدين خلفه وارتطامهم به أدى إلى إصابته بكسر بالفقرة القطنية الخامسة ويحتاج إلى دراسة لاحقة”.

ويوم أمس الأحد، أعلنت مصادر إعلامية موالية سقوط قذيفة صاروخية في مدينة السقيلبية بريف حماة الغربي خلال حفل افتتاح “كنيسة آيا صوفيا”، فيما اتهم ناشطون نظام الأسد والميليشيات الإيرانية بالوقوف خلف الهجوم للتغطية على مجزرة “الجديدة” في منطقة جسر الشغور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقا