تركيا - غازي عنتاب

تسريب جنسي فاضح بين دكتور وطالبته في جامعة البعث بحمص

جامعة البعث حمص
وكالة زيتون – متابعات

تداولت شبكات محلية على مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلاً مصوراً يظهر عميد كلية الآداب في جامعة البعث بمدينة حمص، وهو بوضعية غير أخلاقية مع إحدى الطالبات.

وذكرت الشبكات التي نشرت المقطع أن عميد كلية الآداب في جامعة البعث، نزار محمد العبشي، يقوم بممارسة الرذيلة مع إحدى الطالبات داخل مكتبه.

وأضافت أن العبشي متورط في عمليات ابتزاز جنسي مقابل نجاح الطالبات، والتي تتم داخل أروقة ومكاتب الجامعة، في ظل تجاهل متعمد من قبل الجهات المسؤولة.

هذا وتبين أن الطالبة التي ظهرت بالفيديو، كانت قد ترفعت للسنة الرابعة قسم اللغة الإنكليزية، وحصلت على علامات مرتفعة في مواد غاية في الصعوبة.

ويتمتع العميد العبشي بسلطات واسعة ويعتبر من أبرز الأكاديميين تشبيحاً في جامعة البعث، وهو ما ضمن له تولي مناصب إدارية عليا رغم صغر سنه.

وكان قد تولى منصب رئيس قسم اللغة العربية، ومن ثم عميد المعهد العالي للغات، قبل تعيينه في تشرين الثاني الماضي عميداً لكلية الآداب بجامعة البعث.

وتشهد جامعات نظام الأسد بشكل مستمر العديد من الممارسات اللاأخلاقية داخل مرافقها العامة، فضلاً عن انتشار المخدرات بشكل كبير بين طلابها، في ظل لامبالاة واضحة من نظام الأسد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقا